TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

19.7 ألف طلب لتعديل أوضاع المخالفين في دبي خلال أسبوع

19.7 ألف طلب لتعديل أوضاع المخالفين في دبي خلال أسبوع
بطاقة هوية إماراتية - أرشيفية

مباشر- دبي: أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أنها تلقت 19.78 ألف طلب تعديل وضع لمخالفين، خلال الأسبوع من مهلة تسوية أوضاع المخالفين، تم البت في 98.6% منها فيها خلال 48 ساعة.

وحققت الحملة نتائج ملموسة خلال الأسبوع الأول من مبادرة نحو مجتمع أكثر أماناً "مهلة تسوية أوضاع المخالفين" والتي تستهدف معالجة وتسوية أوضاع المقيمين والزائرين الذين انتهت صلاحية تأشيراتهم أو تجاوزوا مدة إقامتهم، بحسب إحصاءات حكومية.

وأكدت الإدارة، أن المركز الرئيسي لتسوية الأوضاع في منطقة العوير بدبي شهد إقبالاً كبيراً خلال الأسبوع الأول، حيث استقبل أكثر من 2.393 متعاملاً خلال الأسبوع الأول، وهو ما يمثل 10.15 بالمائة من إجمالي الطلبات في إمارة دبي.

وأشارت إلى تخصيص 60 منصة خدمة في مركز الخدمة بالعوير لاستقبال وتسريع معالجة الطلبات والحد من الازدحام، فيما بلغ عدد الطلبات التي تم التقديم عليها عبر منصة آمر الـ 86، أكثر من 17 ألفاً و391 طلباً.

وذكرت أنها قامت بالتعاون مع مجموعة من القنصليات الأجنبية في دبي، بتخصيص فرق عمل مشتركة للتواصل مع الجاليات المختلفة، وتقديم المساعدة في تسوية أوضاع المقيمين من جنسيات مختلفة.

وقد ساهمت العديد من القنصليات في دعم المبادرة الإنسانية، حيث تم تنظيم جلسات توعوية وتقديم إرشادات بلغات متعددة لمساعدة الأفراد في فهم الإجراءات والاستفادة من المبادرة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الهوية والجنسية" الإماراتية تُطلق منصة خدمات أسرتي

5 خطوات لتعديل أوضاع مخالفي الإقامة بالإمارات

الإمارات تُطلق حملة لتسوية أوضاع مخالفي الإقامة.. ما التفاصيل؟